اصول اللعبه

Z_lx

Well-Known Mouse
طيب لا تحاول تتكلم سعودي
فشلتنا الله يفشلك :cautious::cautious:
"لن تصير سعودي"
قلت ناس مريضة عشان احمد
واذا انت شاك بنفسك وماعندك ثقة بنفسك مب غصب يعني اقصدكم كلكم
يلا مناك
خلاص بخلي اخويا يعلمني لا يوجد داعي
ما بدي اصير سعودي اقرع
لا انا ما شاك لكن انا الي كاتب اخر تعليق يبقي مقصودالي

اقول شئ انا مش مركز معاكي بس لو اتخانقت بجد زي ناس الي بتخانق معاهم ما فيكي تتخانقين معي تاني بعديها
مسوي تفزع = مسوي تدافع
لو كنت فاضية كان ترجمت كل شي اقوله
لو هاوشتني زي الناس الاخرين ماهاوشك مرة ثانية
ي جوكر اعرف تسبسب وتقول كلام مافيه ذرة احترام وتنشب وماتسيب يلي يهاوشك حتى بحركة جلوس
والاشكال ذي هاوشت كثير منها وماخافها وماهرب منها عادي اواصل واضحك عليهم لانهم بزران مايدرون يلي يسوونه عليه عقوبة والذنوب
مصخرو نفسهم وشالو كرامتهم بيدهم
والناس المريضة اكثر من هذولي انها تتمصلح عليهم وتقول لهم خنصير اصدقاء عشان مايتهاوشون معهم لانهم يخافون

خلاص بخلي اخويا يعلمني لا يوجد داعي
ما بدي اصير سعودي اقرع
لا انا ما شاك لكن انا الي كاتب اخر تعليق يبقي مقصودالي
يولدي انقلع اذا تعرف نفسك مب مريض مب لازم يلي يتكلم يعتبر كلامه لك
نظامك خرا بعدين اذا تبي تتكلم سعودي لا تخلط لهجتنا مع لهجتك

Z_lx

Well-Known Mouse
مسوي تفزع = مسوي تدافع
لو كنت فاضية كان ترجمت كل شي اقوله
لو هاوشتني زي الناس الاخرين ماهاوشك مرة ثانية
ي جوكر اعرف تسبسب وتقول كلام مافيه ذرة احترام وتنشب وماتسيب يلي يهاوشك حتى بحركة جلوس
والاشكال ذي هاوشت كثير منها وماخافها وماهرب منها عادي اواصل واضحك عليهم لانهم بزران مايدرون يلي يسوونه عليه عقوبة والذنوب
مصخرو نفسهم وشالو كرامتهم بيدهم
والناس المريضة اكثر من هذولي انها تتمصلح عليهم وتقول لهم خنصير اصدقاء عشان مايتهاوشون معهم لانهم يخافون
هبدا اولا بالاخر
والناس المريضة اكثر من هذولي انها تتمصلح عليهم وتقول لهم خنصير اصدقاء عشان مايتهاوشون معهم لانهم يخافون[/QUOTE]
انا ما كان بدي اصير صديقك وانتي تعرفين وان ريان الي عم يكذب مالاول ويقول خليكو واتنيلو علي عينكو ابقو صحاب
ثانيا
اقول انا خلاص ما بقيت اسب ممكن شتمت امبارح لكن ما يصير نسب تاني ب الكلام حق متناك وشرموط وتطليع ميتين
ما يصير فيني اقولة تاني
ثالثا
انا مش بذران واعرف ان بذران هوا طفل ما انا جاهل سعودي يوم ما قولتي الي يكدب كدب واضح

Z_lx

Well-Known Mouse
طيب وراك مذاكرة ومالك خلق تهاوشني
بس ليش حاطط صورتك؟وش نسوي بها
حركات مامنها داعي
عشان كلمة بذران هاذي لما تقوليها وتبصي علي رسالة الي فوق تتذكري اني مش الي تقولية

هبدا اولا بالاخر
انا ما كان بدي اصير صديقك وانتي تعرفين وان ريان الي عم يكذب مالاول ويقول خليكو واتنيلو علي عينكو ابقو صحاب
ثانيا
اقول انا خلاص ما بقيت اسب ممكن شتمت امبارح لكن ما يصير نسب تاني ب الكلام حق متناك وشرموط وتطليع ميتين
ما يصير فيني اقولة تاني
ثالثا
انا مش بذران واعرف ان بذران هوا طفل ما انا جاهل سعودي يوم ما قولتي الي يكدب كدب واضح[/QUOTE]
لاحول
الحين انا لو تكلمت تفهموني غلط يعني غصب لازم اتكلم مصري
يولدي ماقلت انك تبي تصير صديقي قلت الناس المريضة يلي يسبون ويلي اغبى منهم يلي يتمصلحون عليهم عشان لا يتهاوشون مرة ثانية
..
طيب انا مانصحك تكون زي ذولي يلي يسبون احسن شي تكون انسان مايهمك شي ومامعطي لاحد وجه
...
بذران بعينك عالاقل قول الكلمة زي الناس مافي كلمة بذران ذي
وانا ماقلت انك ماتعرف كلمة بزران بعد مادخلت اللعبة ذي
كنت اقول لاي واحد بزر وسبب انتشار الكلمة ومعناها بعد
واصلا ماقول شيء مو كويس واقول فنفسي يلا معلينا مايفهم الكلمة
انا ماشبه احد بذي الدنيا يولدي الاشكال يلي تشوفها انا غيرها بالف مرة

عشان كلمة بذران هاذي لما تقوليها وتبصي علي رسالة الي فوق تتذكري اني مش الي تقولية
انا بالنسبة لي البزران بعقولهم مب اعمارهم
لاني اشوف حتى يلي اعمارهم 20 سنة وحركاتهم تسد النفس

لاحول
يولدي ماقلت انك تبي تصير صديقي قلت الناس المريضة يلي يسبون ويلي اغبى منهم يلي يتمصلحون عليهم عشان لا يتهاوشون مرة ثانية
..
طيب انا مانصحك تكون زي ذولي يلي يسبون احسن شي تكون انسان مايهمك شي ومامعطي لاحد وجه
...
كككك اقول ما عليكي مني[/QUOTE]
لاحول
..
...
كككك اقول ما عليكي مني[/QUOTE]
طيب..

"Dev-TR" theme by Soulzone