البرنامج التعليمي لمهارات الشامان

Omarkrkr

Little Mouse
#1
~ تمهيد ~

المهارات هي قوىً إضافيةً تدعم الشامان, يمكن الحصول عليها عن طريق نقاط المهارة, وستحصل على نقطة مهارةٍ واحدةٍ كلما إرتفعت في المستوى. في المجموع, لدينا خمس أشجار مهارّة, لكل شجرة مهارّة دورٌ أساسيّ:

~ المرشد الروحيّ ~

يركز المرشد الروحي على إنقاذ الفئران وإرشادهم إلى الجبن والجحر.
الوقت الإضافيّ:
يضيف 5 ثوان لكل نقطة مهارة مخصصّة (أي ما يصل في المجموع إلى 25 ثانية!). على الرغم من أن 25 ثانية قد تبدو قليلة, لكنني على يقين أن هذه 25 ثانية يمكن أن تكون مفيدةً لك جداً (خاصة بالنسبة للشامان منخفضيّ السرعة). بالتأكيد يجب أن تكون بحوزتك هذه المهارة إذا كنت ترغب ببناء مهاراتك على أساس المرشد الروحي.

قطعة الجبن الكبيرة:
يزيد من حجم الجبن بنسبة 10٪ لكل نقطة مهارة مخصصّة (أي ما يصل في المجموع إلى 50٪), وبدلاً من ذلك, لا أحبذ إستخدام هذه المهارة, على الرغم من أن قطعة جبنٍ كبيرة قد تبدو مفيدةً, ولكن في واقع الأمر ليست مفيدةً إطلاقاً, كما أن الجبن الكبير قليلاً قد يتسبب بخللٍ عند محاولة الحصول عليه. لذا, أوصي فقط بجعل الجبن أكبر بنسبة 30٪ فقط, الذي يعتبر التوازن المثالي.

الشامان الضخم:
يزيد من حجم الشامان بنسبة 4٪ لكل نقطة مهارة مخصصّة (أي ما يصل في المجموع إلى 20٪). طبعاً, لا أوصي بهذه المهارة التي قد تجعلك أسهل للقتل من طرف الشامان الآخر على الخرائط مزدوجة الشامان. كنصيحةٍ, لا تستعمل هذه المهارة.. إلا إذا كنت تريد أن تخاطر وتظن أنك أكثر قوةً.

النجم:
تجعل الفئران المحيطة بك ترقص من تلقاء نفسها بمجردِّ شروعك بالرقص, فأر لكل نقطة مهارة مخصصّة (أي ما يصل في المجموع إلى 5 فئران).. عديمة الفائدة تماماً, فقط تجاهل وجود هذه المهارة أساساً.. لا شيء لأقوله هنا سوى, لا داعي للحصول على المهارة..

الأبديّ:
مهارة مهمة جداً.. فهي تعمل على إعادتك إلى الحياة بعد موتك وأنت شامان.. طبعاً, ألفت نظرك إلى هذه المهارة بالغة الأهميّة, فبلا شك, سيأتي يوم تموت فيه وأنت شامان.. أحيطك علماً أن هذه المهارة لا تعمل في الخرائط مزدوجة الشامان..

الفوز السهل:
ينقل أي فأر إلى الجحر مباشرةً. سيكون مفيداً جداً إذا كانت هناك مجموعة من الفئران الملتقطة للجبن والعاجزة عن الوصول إلى الجحر.. أحيطك علماً, هذه هي المهارة الوحيدة التي لا تعمل بمجرد البدء في العمل, بل تعمل بعد دخول فأرٍ واحدٍ على الأقل إلى الجحر..

الإسعاف:
تحييّ فأراً واحداً لكل نقطة مهارة مخصصّة (أي حتى خمسة فئران). هل يجب عليّ قول شيءٍ هنا؟ بالطبع يجب أن تكون بحوزتك, سارع إلى الحصول عليها!

جبن الزعيم:
تعطي الجبن الخاصّ بك إلى الفأر المحدد. مهارة أخرى مفيدة جداً, وفقط بسعر نقطة مهارة واحدةٍ, سوف تجد كم إن هذه المهارة مفيدة. وخاصةً في الوضع الخارق, سيمكنك إيصال الجبن بسهولة للفئران التي لا تتحرك والتي ما زالت على قيد الحياة والحصول على مزيدٍ من الإنقاذات.. علماً أن هذه المهارة لا تعمل إلا إذا كان فأر واحد على الأقل قد دخل الجحر. ملاحظة إضافيّة: في بعض الأحيان, عندما تكون في الوضع الخارج, قد لا يمكنك إعطاء سوى خمس جبنات كأقصى حدٍ عوضاً أن يكون الإستعمال لا نهائياً, إنتبه لهذا أيضاً!

المضاد للجاذبية:
الكرات ستقع بشكل أبطأ (يمكن تخصيص حتى 5 نقاط مهارة).. لإستثمار نقاط المهارة الخاصة بك عند بناء مهاراتك (وخاصة شجرة المرشد الروحي), كل ما يمكنني قوله لك هو: تجاهله.. لأنه من الناحية العمليّة, واحدة من أكثر المهارات عديمة الجدوى مما ستجده هنا..

الناقل الفضائي:
تنقل فأراً إلى جانبك. الآن, هذه مهارة مفيدة! هذه المهارة تكون مفيدةً جداً لنقل الفئران العالقة إلى الجبن أو الجحر سريعاً, وستجده بمثابة قلبٍ بديلٍ لإنقاذ عددٍ إضافيّ من الفئران.. يمكن إستعمال هذه المهارة من طرف الشامانات بما يسمى بالـفافو..

مكافئة السرعة:
تستدعي مكافئة تزيد من سرعة الفئران. هذه المهارة إختياريّة, فهذه المهارة مفيدة فقط في عددٍ قليلٍ من خرائط إذا كنت ترغب في تسريع العملية أو سرقة إنقاذات في بعض الخرائط من الشامان الآخر عبر جعل الفئران تصل إلى جحرك بسرعةٍ.

التفاح:
يمكنك إستدعاء الأداوت داخل نطاق الإستدعاء الخاص بالتفاحة. (يمكن وضع ما يصل إلى 5 التفاح).. التفاح يمكن أن يكون مفيداً جداً, عندما تقوم بإحياء الفئران على الجبن وإستعمال مهارة الفوز السهل أو نقلهم فضائياً إلى الجحر. ويمكن أيضا للتفاح أن تكون واحدة من أفضل مهارات الفافو لأسباب واضحة.. لذا, أنصحك بالحصول على 3 تفاحات, سيكون هذا جيداً, وأنا على يقينٍ أنك سوف تكون في الحاجة إلى إستخدام 4 تفاحات, فتفاحاتان.. لا أعتقد أنهما سيفيّان بالغرض..

روح الأجداد:
يسمح لك بالإستدعاء لمدة 4 ثوانٍ لكل نقطة مهارة مخصصّة (أي ما يصل في المجموع إلى 20 ثانية), إن كنت ميتاً. مرةً أخرى. هذه المهارة من الممكن أن تكون مهارةً إختياريةً, فيمكنها أن تكون مفيدةً إذا كنت ترغب برد الثأر على الشامان الآخر أو إذا كنت قد مُت مرةً (أو حتى مرتين) ولا تزال ترغب في الحصول على مزيدٍ من الإنقاذات.. ومع ذلك, أنا أوصي بها إذا كانت لديك نقاط مهارةٍ عالية ولا تعرف أين تستهلكها.

النوابض:
تستدعي مكافئةً تجعل الفئران ترتد عليها. (يمكن إستخدام ما يصل إلى 3 نوابض, 5 عند إستعمال مهارة التجديد) إذا كنت تشعر بالتعب ولا ترغب في بناء جسورٍ أو منحدراتٍ وتكون مضطراً لإنقاذ الفئران.. يمكنك وضع نوابض ترتد عليها الفئران للوصول عالياً..

السحب:
تستدعي سحابة. هذه هي آخر مهارة في شجرة المرشد الروحي. وأوّد أن أقول شيئاً عن هذه المهارة, وهو أن هذه بعد مهارة إختيارة أيضاً للحصول عليها.. في النمط السهل, يمكنك إرضاء نفسك بكميةٍ غير محدودةٍ من ألواح المثبتة بالمسمار الأحمر, لكن في الوضع الصعب ستكون مفيدةً إلى حدٍ كبيرٍ, بإستثناء المنشآت الخاصة التي ليس بها سوى مسمار أحمر واحد.. وفي الوضع الخارق, لن يكون بإمكانك إستعمال السحب. وأوّد أن أقول شخصياً, برأيي, هذه المهارة مفيدة عندما تريد تحقيق التوازن بين الألواح, وهذا من الناحية العمليّة.
سيّد الرياح ~

سيد الرياح يعطي لشامانك القدرة على التنقل من أيّ نقطةٍ إلى أيّ نقطةٍ أخرى في الخارطة بمنتهى السهولة.
القدرة على التحمّل:
تزيد من سرعة الشامان الخاص بك بنسبة 4% لكل نقطة مهارة مخصصّة (أي ما يصل في المجموع إلى 20%). مهارة مفيدةً جداً, تسهل الحركة على شامانك بشكلٍ كبيرٍ.. وتمكنك من الوصول إلى أيّ منطقة أسرع من أي فأرٍ آخر.. ويمكن إعتبارها مفيدة خاصّةً في الخرائط مزدوجة الشامان, حيث سيكون من السهل جداً عليك تفادي طلقات الشامان الآخر والزيادة من فرصّة الفوز في المعركة..

الفأر النظيف:
تستدعي فقاعةً في المكان الذي يموت فيه أي فأرٍ (ما يصل إلى خمس فقاعات لخمسة فئران ميّتة). مهارة همجيّة, لا ينصح بإقتنائها فجميع الفئران ستسارع لتسلق الفقاعة, والبعض لن يكون بالقدرة البدنيّة السامحة بتسلقها, مما سيأدي لسقوطه وموته المحتّم.. توخَ الحذر! الفقاعات ستنفجر دافعةً الفئران بعيداً في حال كان الضغط عليها كبيراً!

الأوتاد:
يزيد من قدرة الشامان الخاصِّ بك على الإحتكاك بالمنصَّات والأراضيّ إعتماداً على عدد نقاط المهارة المخصصّة.. سيكون من المفيد إقتناء مهارةٍ مماثلة, خاصةً في الخرائط التي تكون بها الرياح قويّة, فستسمح لك هذه المهارة بالتشبث جيداً بالأرض وعدم الرجوع للخلف.. وأيضاً, ستساعدك بشكلٍ كبيرٍ على التسلق; وستلاحظ سهولة التسلق بعد إقتنائك لهذه المهارة..

الحميّة:
مفيدة جداً, فبما أن الفأر يزن 20 [70 عند حمله الجبن].. هذه المهارة تقلل من حجم الشامان الخاص بك 18 / 16 / 14 / 12 وحتى 10 على التوالي.. سيكون الأمر مفيداً جداً, بحيث لن يقلق الشامان إن كان واقفاً على جسرٍ غير متماسك ومهددٍ بالسقوط.. من الناحيّة السلبيّة, سيكون دفع الأدوات صعباً جداً على الشامان.. نوصي هذه المهارة بالنسبة للشامانات التي ترغب في الحصول على الأجنحة والحفاظ على التنقل والتوازن التام أثناء العمل, سواءً بالجبن أو بدونه..

الإنتهازيّ:
هل يمكن حقاً دخول الجحر دون أن يكون بحوزتك الجبن؟ صار هذا ممكناً مع مهارة الإنتهازيّ! تتيح لك هذه المهارة فرصة الفوز فورياً بمجرد دخول آخر فأرٍ إلى الجحر! حتى وإن كنت بدون الجبن وبعيداً جداً عن الجحر! نوصيّ هذه المهارة للشامانات الذين يريدون إنهاء الخرائط سريعاً..

قبلة الشوكولاطة:
أفضل من لا شيء, صحيح؟ هذه المهارة تجعل الفئران الواقفة من حولك تقبلك بمجرد جلوسك.. المهارة لن تكون مفيدةً إن كنت ترغب في الإنقاذات, وتوفير نقاط المهارة..

الصاروخ:
هذه المهارة بمثابة نابض ذاتيّ.. هذه المهارة تدفع الشامان إلى الأعلى بقوةٍ, رغم ذلك, لا يمكن للفئران الإستفادة منه.. للإندفاع نحو السماء, إستمر بالضغط على الزر الأسفل, ثم أتركه وسيندفع شامانك عالياً في السماء.. نوصي هذه المهارة للشامانات التي ترغب في الحصول على الأجنحة, والتي لا تحبذ التسلق..

الصندوق المرافق:
هذه المهارة مفيدةً للغاية, ويمكن إستعمالها كذلك للمضايقة.. مثلاً: حجز الفئران.. إغلاق الجحر.. تحطيم جسور التوازن.. لكنها ستكون جد مفيدةٍ في تغطية جحر الشامان الآخر في الخرائط مزدوجة الشامان..

اللوح الصغير:
أخيراً! بفضل هذه المهارة سيمكنك سدّ الفجوات الصغيرة بدلاً من إجبار الفئران على القفز فوقها أو تجنبها! ننصح الجميع بإقتناء هذه المهارة التي ستساعدك عاجلاً أم آجلاً على سد الفجوات الضيّقة التي لا يمكن سدّها بأيّ أداةٍ من أدوات الشامان العاديّة..

الناقل الذاتيّ:
تنقلك إلى أيّ نقطةٍ من الخارطة بسرعة رهيبة! المهارة جد مفيدةٍ خاصةً إن أردت الخروج من الأماكن الضيّقة, أو الإنتقال إلى الجبن, ومن ثم الجحر بسرعة فائقة.. نوصي هذه المهارة لجميع الشامانات, خاصة التي تطلب السرعة منها..

القذف:
مهارة مفيدة أخرى.. عبر النقر على الزريّن الأيمن أو الأيسر مرتيّن متتاليتين سريعاً, سيختفي شامانك ويظهر سريعاً بعيداً عن المكان الذي كان فيه.. ستكون جد مفيدةٍ لتفادي الخرائط التي بها قنابل أو لتفادي طلقات الشامان الآخر على الخرائط مزدوجة الشامان.. نوصي هذه المهارة للجميع, خاصةً لأصحاب المهارات الثلاث: الأوتاد, الحميّة, الجناحان..

ترونسفورمايس:
تعطيّ قدرة التحول إلى أدوات الشامان للفأر المحدد.. هذه المهارة ستكون مفيدةً للغاية, لكن في حالات نادرةٍ فقط.. فبعد موت الشامان, سيمكن للفئران صاحبة هذه المقدرة التحول لجميع أدوات الشامان, والوصّول إلى الجبن ومن ثم الجحر..

الفأر الصارم:
حان وقت رد الثأر مع مهارة الفأر الصّارم! مع هذه المهارة, يمكنك تجميدّ عددٍ إضافيّ من الفئران.. قم ردّ الثأر عبر تجميد جميع الفئران في الخارطة, ومنع الشامان الآخر من إنقاذ أيٍّ من الفئران.. مهارة محببّة للشامانات التي تحبّ رد الثأر..

البهلوان:
واحدة من أكثر مهارة شجرة سيد الريح إفادةً! وحتى, سهلة الإستخدام! كل ما عليك فعله, هو البناء.. لكن سيكون بإمكانك البناء هذه المرة أثناء الحركة! لا تخف بعد الآن, سيمكنك إطلاق الكرات الصاروخيّة على الشامان الآخر في نفس الوقت الذي تتفادى فيه كراته الصاروخية! لا تخف بعد الآن من الموت أثناء البناء واقفاً فوق جسرٍ غير متوازن! ماذا تنتظر؟ هل عليّ إضافة شيءٍ آخر؟ سارع بالحصول على هذه المهارة! نوصيها للجميع!

الملاك:
المهارة النهائية على شجرة سيد الريح.. تحدى جميع قوانين الفيزياء والجاذبيّة! تمتع بالشكل الأسطوري للبناء في الهواء.. هذه المهارة.. هي المهارة التي تعرض بها قدراتك السحريّة عبر التحليق فوق هوّةٍ واسعةٍ تاركاً الفئران الأخرى في حسرة! كن بطلاً مجنحاً وأبهر الجميع بمهاراتك السحريّة التي لا مثيل لها! نوصي هذه المهارة للجميع!
~ الميكانيكي ~

الميكانيكي هو الذي يرّكز على البناء أقوى وأفضل.
الشبح الضخم:
تعمل هذه المهارة على توسعة نطاق إنفجار الشبح بنسبة 10% / 20% / 30% / 40% / 50%. ينصح غالبا بإهمال هذه المهارة إن كنت من مستخدمي الشامان الصعب أو الشامان الخارق، لكن لربما قد تكون مفيدة لك جدا في الطور السهل. نوصي هذه المهارة لمستخدمي الطور السهل.

الكرات المتعددة:
مهارة عديمة الجدوى إطلاقا، كل ما يمكن لهذه المهارة القيام به هو إستدعاء كرة / كرتين / ثلاث كرات / أربع كرات / خمس كرات إضافية حسب كل نقطة مهارة مخصصة. لا نوصي هذه المهارة لأحد، إلا للشامانات التي تحب اللعب مع الفئران.

الكرة الصاروخية الضخمة:
تزيد وزن الكرة الصاروخية بنسبة 20% لكل نقطة مهارة مخصصة، أي ما يصل إلى 100% عند تخصيص خمس نقاط مهارة. مهارة مفيدة جدا خاصة في الخرائط مزدوجة الجحر، حيث تساعدك هذه المهارة بشكل كبير على قتل خصمك بسهولة، وتقلل من قدرته على تفادي هذه الضربات الصاروخية الثقيلة. نوصي هذه المهارة للجميع.

السندان الضخم:
مثل مهارة الكرة الصاروخية الضخمة تزيد هذه المهارة من وزن السندان بنسبة 20% لكل نقطة مهارة مخصصة. هذه المهارة مفيدة جدا، حيث تساعدك كثيرا في تثبيت الجسور والمنشآت خاصة الغير متماسكة منها. نوصي هذه المهارة لمن يريد الثبات والمتانة لمنشآته.

اللوح الجليدي:
تسمح لك هذه المهارة بإستدعاء لوح له نفس خصائص أرضية الجليد بشكل لا نهائي. في الغالب لا تكون هذه المهارة مفيدة، لكن إقتنائها لا يضر، نقطة مهارة واحدة، صحيح؟ لا نوصي هذه المهارة لمن يريدون الإقتصاد في نقاط المهارة.

البالون الهوائي:
مهارة مهمّة جدا، تزيد من سرعة البالون بنسبة 10% لكل نقطة مهارة مخصصة. هذه المهارة مفيدة جدا فهي تقلل من الوقت الذي يقضيه البالون، مما يوفر مزيدا من وقت جولة الشامان، وبالتالي يزيد فرص إنقاذ فئران أخرى بشكل أسرع. نوصي هذه المهارة للشامانات التي تحب السرعة.

السهم المثبت:
السهم هو أداة يمكنه الطيران ودفع الأدوات التي تعارض طريقها، لكن معظمنا إنزعج أكثر من مرة حينما يغير السهم إتجاهه. هذه المهارة تسمح لك بإستدعاء سهم مثبت على إتجاه الإستدعاء. بحيث يسير في إتجاه مستقيم هو الإتجاه الذي قمت بإستدعائه فيه. يمكن إستخدامه إلى ما يصل إلى خمس مرات. نوصي هذه المهارة للشامانات التي تشكو من تغيير السهم لإتجاهه.

لوح الشوكولاته:
تعطي للشامان القدرة على إستدعاء لوح يتميز بكل خصائص أرضية الشوكولاته بشكل لا نهائي. قد تكون هذه المهارة أكثر إفادة بشكل واضح من نظيرتها اللوح الجليدي، فهي تساعد الفئران المبتدئة على التشبت بسهولة باللوح مما يقلل من نسبة سقوطها. نوصي هذه المهارة للشامان الذي يفضل إنقاذ معظم فئران الغرفة، حتى المبتدئة منها.

البالون المنفوخ:
تسمح لك هذه المهارة بإستدعاء أول بالون لكل نقطة مهارة مخصصة بشكل فوري. هذه المهارة بشكل عام مفيدة للشامانات التي تحب السرعة.

سيد الطلبات الأول:
تزيد سرعة إستدعاء الأدوات بنسبة 6% لكل نقطة مهارة مخصصة. مهارة مفيدة جدا فهي تقلل من وقت الجولة الثمين الذي يضيع في إنتظار إستدعاء أداة ما. هذه المهارة مفيدة أيضا بشكل كبير في الخرائط مزدوجة الجحر، بحيث يمكنك قتل الشامان الآخر بكرات صاروخية سريعة، أو البناء أسرع منه لإنقاذ أكبر قدر من الفئران، ببساطة، وكما يعلم الجميع، الفئران تحب أن تكون أول من يصل إلى الجحر، فتفضل الذهاب إلى جحر الشامان الأسرع. نوصي هذه المهارة للشامانات التي تحب السرعة.

الإنفجار الشفاف:
إن قمت بالضغط على زر المسافة ثم إستدعاء الشبح، سيعمل هذا الشبح الوظيفة العكسية للشبح العادي، بحيث بدل أن يدفع الأدوات والفئران بعيدا، يسحبها إليه. إستخدام هذه المهارة لا نهائي. لا أنصح بإقتناء هذه المهارة لمستخدمي النمط الصعب والنمط الخارق. نوصي هذه المهارة لمستخدمي الطور السهل.

المدمر:
تدمر وتمسح أداة شامان من على الخريطة، يمكنها أيضا حذف بعض الأرضيات الديناميكية في الخارطة، تدمر أداة / أرضية لكل نقطة مهارة مخصصة. تكمن فائدة هذه المهارة في مسح الأدوات والأرضيات الديناميكية التي تعرقل طريق الفئران أو الوصول إلى الجبن أو الجحر. نوصي هذه المهارة للجميع.

المهندس:
تجعل أداة مستدعاة شفافة إن كانت مرئية، أو مرئية إن كانت شفافة لكل نقطة مهارة مخصصة. هذه المهارة تساعد كثيرا أثناء البناء، ونوصيها للجميع.

الخروف الإنفجاري:
تستدعي خروفا يسير لثلاث ثواني قبل أن يختفي، يمكن إستدعائه مرتان. مهارة عديمة الجدوى تماما، لا أوصي أحدا بإقتنائها.

الرؤية الثاقبة:
يوسع نطاق الإستدعاء بنسبة 30%. هذه المهارة مفيدة جدا، فهي تمكن الشامانات (خاصة مستخدمي النمط السهل والنمط الصعب) من إستدعاء الأدوات من مسافة أبعد. نوصي هذه المهارة للجميع خاصة مستخدمي النمط السهل والنمط الصعب منهم.

~ الطبيعي ~

الطبيعي هو الذي يركز على البناء في أجواء الطبيعة البرية!

نار المخيّم:
تقيم نارّ المخيم لقضاء الوقت مع الأصدقاء! تستمر لمدة 4 / 8 / 12 / 16 / 20 ثانية حسب تطويرك لها

الامتداد:
تزيد من سرعة وضعك للأدوات ولكن تخفّض من مجال وضعك للأدوات بنسبة 8 / 12 / 16 / 20 % حسب تطويرك لها

صغير ولكن قوي:
تخفّض من حجم الشامان الخاص بك بنسبة 4 / 8 / 12 / 16 / 20 % حسب تطويرك لها

الفأر العنكبوت:
تؤدّي لوضع شبكة عنكبوت حجمها حجم صندوق كبير يُمكن استعمالها 1 / 2 / 3 / 4 /5 مرة حسب تطويرك لها عند وضعك للشبكة ستلتصق بها الفئران أو أدوات الشامان إلا إذا تم وضعها بالماء لن تكون لها فائدة وقتها

رمز الأرض:
تؤدّي لوضع أداة على شكل مثلث. إذا قمتَ بتطويرها سيكون بإمكانك استعمالها بأي عدد تريده

Meep!:
تُعطي قدرة الـMeep لفأرة محدد. يُمكن استعمالها 1 / 2 / 3 / 4 / 5 مرات حسب تطويرك لها

اذهب إلى هناك!:
تخفّض من حجم فأر محدد. يُمكن استعمال 1 / 2 / 3 / 4 / 5 مرة حسب تطويرك لها

عودة الطبيعة:
تزيل كلّ الأدوات التي قمتَ بوضعها يُمكن استعمال لمرة واحدة فقط

الأشواك:
تخفض من حدّة انزلاق الألواح الخشبيّة المستويات 1 / 2 / 3 / 4 / 5 حسب تطويرك لها

انهيار أرضي:
تقوم بتقسيم كرات المدفع لـ 2 / 4 / 6 / 8 صخور حسب تطويرك لها

التجديد:
تقوم بإعادة ضبط مهاراتك مجدداً (باستثناء أي مهارة تقوم بالتعديل من خواص الفئران أو الشامان وكذلك مهارة الوقت) يُمكن استعمالها لمرة واحدة فقط

الورقة:
تُمكنك من إعطاء ورقة لفأر يُمكن استعمال لـ 1 / 2 / 3 / 4 / 5 مرة حسب تطويرك لها
تقوم الورقة بتخفيض السرعة وبالتي تخفض سرعة سقوط الفأر وتقوم بالتقليل من ارتفاع قفزته

التطورّ:
عند استخدامها على فأر محدد ستقوم بزيادة ارتفاع قفزته 0.5 زيادة عن قفزة الفئران الطبيعية يُمكن استعمالها لـ 1 / 2 / 3 / 4 / 5 حسب تطويرك لها

الروح الاجتماعيّة:
عندما يموت فأر أو يتم إنقاذ فأر ستزداد سرعة طلبك للأدوات بنسبة 2% على سبيل المثل إذا مات 3 فئران وتم إنقاذ 7 فئران ستزيد سرعة طلبك للأدوات بنسبة 20%

شامياو:
تحول الشامان الخاص بك لقطة عندما تستعملها! مما يؤدي لزيادة سرعتها ومسافة القفزة وللعودة لشامان طبيعي يجب الضغط على زر أسفل
~ الفيزيائي ~
الفيزيائي شجرة المهارات التي تمكنك من تحدي قوانين الفيزياء!

الغضب:
عندما تغضب ستبداً 1 / 2 / 3 / 4 / 5 فئران من حولك بالبكاء على حسب تطويرك لها

إعادة التدوير:
تزيل أحد المسامير مهما كان نوعها أحمر, أزرق, أصفر يُمكن استعمالها 1 / 2 / 3 / 4 / 5 مرة حسب تطويرك لها

ضد الجاذبيّة:
تزيل جاذبية أداة ما وتجعلها بالتالي بوزن خفيف للغاية حتى أنه يُمكن للأدوات الطيران يمكن استعمال 2 / 4 / 6 / 8 / 10 مرات حسب تطويرك لها

التدحرج:
ستجعل فأر محدد مدحرجاً .. ميزة التدحرج ستُزيل من هذا الفأر ميزة أخرى وهي التسلق حيث بعد أن يكون الفأر مدحرجاً يُمكن استخدامها 1 / 2 / 3 / 4 / 5 مرة حسب تطويرك لها

المنعزل:
عندما تأتي خريطة رفقاء الحياة لن يكون لشامانك رفيق حياة مجدداً بهذه الخريطة تعمل فقط عندما تكون شاماناً

توقف!:
تقوم بتجميد جميع الفئران وتجعلهم غير قادرين على الحركة! لمدة 2 / 4 / 6 / 8 / 10 ثواني حسب تطويرك لها

المسترجع:
تمنع أداة شامان محددة من التحرك مهما حدث .. يُمكن استعمالها 1 / 2 / 3 / 4 / 5 مرة حسب تطويرك لها

العالِم الغاضب:
هل تحتاج لاستعمال قذيفة تصعد لأعلى لتساعدك على العمل كشامان أو قتل الفئران بنمط الناجين ؟ هذه المهارة مناسبة لك تماماً حيث تسمح لك باستعمال قذائف تصعد للأعلى بسرعة جنونية :)!

شذوذ الجاذبية:
توقف الجاذبية نهائياً لمدة 2 / 4 / 6 / 8 / 10 ثواني حسب تطويرك لها .. عند إيقاف الجاذبية سيكون بإمكان الفئران جميعهم الطيران ولكن قد تؤدي لموت العديد من الفئران! انتبه!

المرساة:
عند استعمالها في مكان محدد بالخريطة ستتمكن من الوقوف بهذه المكان بدون السقوط لمدة 15 ثانية .. يُمكنك التخلص منها مبكراً عبر الضغط على زر أسفل

S:
يُمكنك بواسطتها وضع خشبة خاصة على شكل الحرف S. إذا طورتها سيكون بإمكانك استعمال عدد لا نهائي منها :)

التسريع:
مثل مهارة مكافأة السرعة الموجودة بشجرة المرشد الروحي ولكن لها ميزة أنه يُمكن عبر وضعها لأعلى جعل الفئران يقفزون لأعلى لمسافة محددة يُمكن استعمالها 1 / 2 / 3 / 4 / 5 مرة حسب تطوير لها

الفأر اليدوي:
تُمكنك من ربط أي أداتين شامان مع بعضهما البعض ويُمكنك أيضاً ربط أداة شامان مع فأر محدد يُمكن استعمالها 2 / 4 / 6 / 8 / 10 مرة حسب تطويرك لها

لوح الخشب الكبير:
تُمكن من استعمال لوح خشب خاص كبير للغاية . عند تطويرها يُمكن استعمال عدد لا نهائي من هذا اللوح

الانحلال المفيد:
عند تطوير هذه المهارة عندما يأتي دورك كشامان ويموت فأر سيترك وراءه قوساً كهربائياً .. إذا لمس أحد الفئران هذا القفز فسيقفز لأعلى
 
Last edited:

Khedive

Little Mouse
#6
جيد، من لكن البعض لا يفهم نظرا انه تم نقلة من اتيلير إلى هنا بدون تعديل عليه.
 
Top
"Dev-TR" theme by Soulzone