ادخل فريق الخرائط الآن [MapCrew] | مغلق

Status
Not open for further replies.

Azrael

Former AR Community Manager
;مرحبا جميعا، لدينا انباء سارة
.نحن نبحث عن اعضاء جدد و يمكنك الآن تقديم طلب لتصبح عضوا من فريق الخرائط. المرجو كتابة الطلب و الاجابة بحذر على الاسئلة
!اذا تم قبولك، سوف تدخل
فريق التصويت و بعد ذلك ستتم ترقيتك إلى عضو من فريق الخرائط. حظا سعيدا
.يجب عليك ان ترى بعض الخرائط المصنوعة من طرف اللاعبين، يجب ان تلعبهم و تفسر في اي فئة يجب ان تكون و لماذا
,قل لنا ماذا تحب في الخريطة او لا تحبه، و ان تقول ماذا يجب على صانعها ان يغير لجعلها جيدة
.اذا ظننت ان الخريطة جيدة قل اي فئة ستكون ممتازة لها
انتهت الصلاحية
.يجب ان تكون مكتوبة باللغة الانجليزية لأن فريق الخرائط فريق دولي، لا تستعمل جوجل للترجمة لأنك ستصبح غير مقبولا

Last edited:
يا عيني انا اعتقد الأكثرية حيكونوا من المجتمع الإنجليزي المابكرو طاقم الخرائط يعني محتاج واحد جيد في اللغه الانجليزيه
يعني انت لو تقدمت احتمال كبير انك لا تتقبل , و مفيش مشاكل لو متقبلتش يعني لا تموت نفسك وكده و تشرب خمر و تسكر و الكلام ده و تكتب في الاكونت بتاعك "مخنوق" ولا "اديني يا حمدي اصل الدنيا بتمضي" , و انا اتمني يعني انكوا تتقبلوا في البتاعه دي و بالتوفيق;) اليموجي كبير اوي كده لية ؟!!؟

Lionmusk

Mouse
يا عيني انا اعتقد الأكثرية حيكونوا من المجتمع الإنجليزي المابكرو طاقم الخرائط يعني محتاج واحد جيد في اللغه الانجليزيه
يعني انت لو تقدمت احتمال كبير انك لا تتقبل , و مفيش مشاكل لو متقبلتش يعني لا تموت نفسك وكده و تشرب خمر و تسكر و الكلام ده و تكتب في الاكونت بتاعك "مخنوق" ولا "اديني يا حمدي اصل الدنيا بتمضي" , و انا اتمني يعني انكوا تتقبلوا في البتاعه دي و بالتوفيق;) اليموجي كبير اوي كده لية ؟!!؟

معك حق صح يعني هم يريدون اشخاص جيدون في الانجليزية

100%

احتمال كبير ان العرب لن يتم قبولهم

Status
Not open for further replies.
"Dev-TR" theme by Soulzone