.[برنامج تعليمي] كيف تكتشف الهكر؟

Commandoskil

Well-Known Mouse
السلام عليكم و رحمة الله انا كمشرف سابق في هذه اللعبة و كمساعد للمجتمع العربي قررت ان افيد من حولي بالمعلومات التي تساعدهم على كشف الهاكرز و كيف التأكد من انهم حقاً يستعملون هاك
أولا يجب عليك ان تقوم بهذا الايعاز
/cips , /ips
لكي تتأكد من انك لست في حاله لاج
هذا يعني ان الاج ساكن بمعني انه ليس قوي
هذه اهم بعض الشئ من الآخري لان هذا يعرف حاله الاعب سوف أقوم بتفسيرها اكثر
علامة 60/59 تتغير على حسب نظام الاعب بمعني هذه الأرقام تتغير مع الوقت ولكن لا تزداد عن 60 ان كانت اعلي من 60 فانت هاكر و انا اعني ان كانت 102138/1283 او اقل بمعني 9/12 و هذا النوع من الهاك الذي يؤثر عليها يسمي ب-ليف- و هذا النوع من الهاك سوف تكتشفة في هذا الموضوع.
Intrusion Prevention System تعني IPS كلمة
الهاك ينقصم الى بعض الاقصام سهل للكشف عنه و صعب للكشف عنه.
هاك الشامان
هاك عدم الموت
هاك السرعة
-- ولكن هذا الهاك يعتمد على مدي استعمال الهاكر له بمعني الرقم الذي يتم تغيره

أولا : هاك الشامان
هذا الهاك من اسهل الهاك التي يمكن اكتشافها لان هذا الهاك يمنح للاعب (شامان) قدرة على استدعاء ادواته بسرعه خيالية و هذا الهاك أكثرية الاعبين يستعملونه في نظام السورفيفور
كيف يعمل هذا الهاك و كيف اكتشفة؟
يعمل هذا الهاك عندما تكون شامان و هو يستدعي أدوات الشامان بسرعه و من خلال الأرقام 123456.. و سوف تكتشفة عندما يستعمل الشامان ادواته بسرعه كبيره مثل ضرب عدد كبير من الكانون(مدفع) او عدد كبير من البلون

ثانياً : هاك عدم الموت
هاك عدم الموت و هو يسمح للفأر بعدم الموت ليس بقتل عادي ولكن لا يموت عندما يهبط او بالمعني الاحري يصل الى آخر خريطه اللعبة , الوصول الى نهاية خريطه اللعبة يسبب الموت
هذا الهاك يسمح للفأر بالتحرك في نهاية الخريطة
هذه هي نهاية الخارضة ان كنت تتساءل !
و أيضا لا يموت ابداً و سلاحه الوحيد هو الحظر !!!!!
و أيضا هذه هي صوره للتوضيح

و ثالثاً و أخيرا في هذه المجموعه : هاك السرعه

يعمل هذا الهاك على تسريع الفأر ولكن هذا النوع من الهاك يجب عليك ان تقرأ جيداً بعض الناس لا يعرفوا كيف يكتشفونه بدون مابه الخاص
أكثرية الاعبين يتم حظرهم لانهم لاج قوي و الاج القوي أحيانا يسبب في تنقل الفأر بطريقة بسيطه الطريقتان التي توصلت اليهم لمعرفه هذا النوع من الهاك هما
أولا الفأر الذي يستعمل هذا الهاك اسرع من الفأران الأخرى في الأول و الاخر دي لعبه و برمجه بمعني ان سرعه الفأران كلها هو رقم واحد
ثانياً و اكثريه المشرفين لا يعرفونها و هي الجاذبية , جاذبية الاعب الذي يستعمل هاك السرعه اقوي من اللاعبون العاديون

الان سوف اقدم لكم المجموعه الصعب ان يكتشفها و تحتاج الى مابات خاصه ولكن سوف أقول كيف انا اكتشفها ان كان لديك أي معلومه اخري اتمني ان تشاركها معنا للإفادة
هاك الليف LEVE
هاك الايجل Agil
أولاً : هاك الايجل
يجعل الفأر يتحرك بسهوله جدا و يقوم بالقفز على الحائط بطريقة سريعه جدا
هناك بعض الهاكات تعمل بخاصيه التشغيل و الإلغاء لذلك يحتاج الى الوقت الكافي لمعرفه ان كان هاك ايجل ام لا ولكن هذا الهاك لديه نقطه ضعف و هي الماء
و قطعه الثلج المائلة نوع مابات لمعرفه المزيد
و هذا الماب او هذه القطعه الثلجيه عندما يلمسها هاكر الايجل يقوم بالطيران فوراً
و ثانياً الماء مثل هذا الماب
عندما يلمس الماء يقوم بالطيران او بالاحري هو لا يغرق ههه
و شكراً على الاهتمام
أولا انا شرحت كل الحجات المهمه و انت تعرف تكتشفها بنفسك هاك الليف محتاج مابات خاصه يعني انت كلاعب عادي مش حتعرف تكتشفه هو برضوا بيساعد على حركه الفأر تبقي سريعه لما يتسلق و طبعاً هاك الطيران مش محتاج شرح يعني مفيش فار بيطير يلا لو كان واحد عامل نفسة سوبرمان
و لا تتصرف كمراقب و لا تعلق على أي خطأ انا عمله فقط اكتب الى انت شايفة ولا تقول انت قولت حاجه غلط و لو مفهتمش حاجه يبقي انت حمار و مش لازم تكتب مفهمتش
و يارب الناس استفادوا بالموضوع كان موضوع شيق صراحه و انا استمتعت.​

Last edited:

Omarkrkr

Little Mouse
شكرا على الترجمه قرات الموضوع كله
ده فيه 12 هاك
صور لاسماء الهكرات الباقيه ياكومان

Omarkrkr

Little Mouse
معتقدش اني مترجمة , انا اكتب الى انا أعرفة ده لو فية 12 هاك , شكراً على التعليق.
ولله فيه متخلنش اتحظر
نشرت صور ولكن الصوره اتحذفت معرفش ليه

Last edited: